Wednesday, February 15, 2017

جديد الجوارب الكروشيه الطفل نمط مجانا 5

جديد حر الكروشيه نمط! الطفل الأولى ماري جين الجوارب مساء الخير جميعا! وأنا أعلم أنه هو قليلا في وقت لاحق من المعتاد لشغل وظيفة من YarnWars، ولكني أردت أن يعلن بلدي أحدث نمط مجانا، حذاء 1ST الطفل! رائعتين، صغيرة الجوارب جين ماري. أنا في الواقع يوم أو يومين في وقت متأخر من الحصول على هذا النمط من أصل إليك، لقد تم العمل على الطرف فيديو تعليمي لهذه وجود قضايا خطيرة في محاولة للحصول عليه تحميلها، والثقة لي، هذا ليس شيئا جديدا. وكنت آمل أن يكون كل من كتب وشرائط الفيديو والمتاحة في نفس الوقت، ولكن على ما يبدو، وهذا ما لن يحدث. أنا أعيش في وسط اللا مكان، تقريبا، ولدينا شبكة الإنترنت ليست أفضل، لذلك سوف يكون لي فيديو كامل المشي من خلال ما يصل نأمل بحلول يوم غد، وسوف نتأكد من أن تصل في غضون نمط بأسرع ما أقوم به. وكانت هذه الأحذية الأولى على الشاشة مع الزي الذي أدليت به لابنة أخي قليلا جديدة. أنا مسرور جدا مع الكيفية التي اتضح فيما بعد، كنت أرغب في مشاركتها مع الجميع. يمكنك أن تجد العديد من الطرق الأخرى للحصول على الخارج ابداعي على هذا النمط أيضا مع الزينة المرح قليلا. الانحناء والفراشات. احتمالات لا نهاية لها! نمط المتوفرة لدي في هذا الوقت هو ل0-3 أشهر اند 6-9 أشهر. إذا كان هناك ما يكفي من الاهتمام، وسوف إنشاء أحجام أخرى، ولكن في هذا الوقت، وهذا النمط يغطي الرضع. لأول ماري جين الجوارب نمط للطفل مجانا، والحق هنا على موقعنا اضغط هنا. إذا كنت تفضل لتحميل نسخة PDF إلى الطباعة، ببساطة أكثر من رئيس المجموعة YarnWars في الفيسبوك. انقر فوق علامة التبويب "ملفات"، تحت الصورة زمني اند سوف تجد كل أنماط تحميل مجاني لدينا هناك. شكرا لكم جميعا! و... لا تنسى أن الاشتراك في YarnWars ببساطة عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في مربع الاشتراك في الشريط الجانبي إلى اليمين. سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني وكل ما عليك فعله هو النقر على تأكيد! الامر بهذه البساطة، وسوف يكون 1 لمعرفة ما هو جديد هنا في YarnWars. اتمنى لك ليلة هانئة!


No comments:

Post a Comment