Saturday, February 25, 2017

يوتيوب السهل الكروشيه الجوارب الطفل 18

لقد كنت دائما خائفة من الأنماط، ولكن باستخدام نمط ويوتيوب فيديو لقد جعلت bootie حذاء. أعتقد أنه يبدو كبيرا إلا إذا كنت أضعاف ذلك لخياطته معا انها ليست متناظرة. يبدو انه نفس الشيء في يدكم ولكن أنا أتساءل عما اذا كان قد ارتكب خطأ أو لا. أساسا لو كنت لتتبع خط حولها، وعلى طرف لديه سلسلة من التلال على الجانب الآخر الاكتئاب. عدت وأنا أعتقد أنني اتبعت كنت أنبوب تعليمي بالضبط حتى مجرد يتساءل إذا كانت هذه هي الكيفية التي من المفترض أن يكون أو ما فعلته خطأ. شكر. أولا أود أن أقول شكرا لوضع الفيديو حتى أستطيع أن أفعل غرزة الأساسي ولكن لم يحاكم أي شيء جميلة كما جعل bootie. I بلدي الأول وأنه أعطاني الكثير من confidance، أنا فقط لا يمكن أن تنتظر ل كثيرا more. Thanks ذلك، لأنني ليس لدي الكثير من الثقة بالنفس، ولكن ساعد هذا كأنك لا اجد شكرا لك، شكرا you. freida هذا هو مثل هذا النمط رائع! شكرا جزيلا لتقاسم! أنا انتهيت للتو من زوج واحد وأنا أحبهم! انا ذاهب الى بذل المزيد في مختلف الألوان والأحجام. هذا هو النمط الأول تابعت الواقع من خلال :) أشعر بالرعب من أنماط! تم الحياكة منذ أن كنت طفلة صغيرة ولكن لا يتعلمون أبدا لقراءتها في الواقع، أنا أعمل بدونهم. الآن أنا حامل وبحاجة إلى نمط لمعرفة حجم bootie حذاء. سأحاول بالتأكيد سترة وحفاضات غطاء. متابع جديد، شكرا مرة أخرى. أتمنى لك نهارا سعيد! عشية، وشكرا أولا لك :) أنا أعرف ما الذي تعنيه لا تستخدم نمط، يمكن أن تكون مخيفة جدا، وأجد العمليات المصورة أو الفيديو ودية لاستخدام أكثر من ذلك بكثير، يرجى التأكد من قطعة سترة واحد، هو أسهل من الجوارب! شكرا القط لتعليمي خطوة بخطوة على معكم tube. وكان من السهل جدا لمتابعة وقدم زوج من الجوارب في 1 ساعة. أنا أيضا جعل سترة من صوف محبوك لأحد الأصدقاء الذي تتوقع لها أول طفلة تشرين الثاني الجاري. لا أستطيع أن أصدق كيف بسيطة وسهلة وهذه هي لجعل في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. شكرا مرة أخرى القط.


No comments:

Post a Comment